• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء

interpret-dreams



تدل رؤية امرأة عزباء تشتري فستان زفاف في منامها على أنها سوف تخطب شخصاً تحبه، وتتزوج في وقت قصير وتعيش حياة زوجية سعيدة مع ذلك الشخص، أما إذا كانت المرأة مخطوبة بالفعل فإنها تدل على تأخر الزواج وبعض العقبات في علاقتها مع خطيبها. ما هو تفسير حلم فتاة عزباء ترتدي فستان زفاف واسع؟
تدل الفتاة التي تحلم بفستان الزفاف الواسع على أن الكثير من المناسبات الجميلة والمميزة تنتظرها في المستقبل والتي ستجلب لها الكثير من الفرح والمرح، وأنها بعد كل المشاكل والأزمات التي عانت منها في حياتها ستكون في حالة غير متوقعة تماماً.

يتفق علماء القانون على أن فستان الزفاف العريض في حلم الفتاة التي تراه في منامها وهي سعيدة هو دلالة على أن هناك الكثير من النجاح الذي ستشهده في المشاكل الكثيرة التي ستشارك فيها، وتأكيد على أنها سترى الكثير من النجاح في كل المشاريع التي ستشارك فيها في المستقبل.

كيف تفسرين الحلم الذي ترى فيه صديقتك ترتدي فستان زفاف؟
الفتاة التي تحلم بأن صديقتها ترتدي فستان زفاف ناصع البياض تفسر هذه الرؤيا على أنها علامة على أن هناك الكثير من البركات والنعم التي ستحل عليها وستخفف عنها للأفضل، وتأكيد على أن كل ما يزعجها ويزعجها سينتهي قريبًا.

كما يؤكد الكثير من العلماء على أن حلم ارتداء الصديقة فستان الزفاف في المنام يدل على أنها ستتحرر من كل الأحزان والهموم التي تعيشها في الوقت الحالي، وبشارة لها بأن لديها الكثير من الأوقات الطيبة التي ستعوضها عن الأحزان والمعاناة التي مرت بها خلال الأيام القليلة الماضية.
 
أعلى