• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

قتل الثعبان في المنام

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
قتل الثعبان في المنام

interpret-dreams



يدل قتل الأفعى في حلم الفتاة على النجاح في الأمور العاطفية والواقعية، ومن هنا فإن الوضع النفسي مستقر وتنتظرها فترة ممتعة للغاية.

من دلالات قتل الأفعى في حلم المرأة العزباء أن لديها صديقة كانت غير مخلصة لها وسوف تكتشف حقيقتها في غضون أيام قليلة وتنهيها قبل أن تصاب بأذى واضح من هذه الصداقة الزائفة، وعلاوة على ذلك فإن موت الأفعى يمثل راحة شديدة من العثرة المالية التي تواجهها.

رؤية حية سوداء في المنام وقتلها لامرأة عزباء
تدل رؤية امرأة عزباء تقتل ثعباناً أسود بسكين حادة على أنها تتمنى أن تتحرر من الهموم والضغوط النفسية التي تعصف بحياتها، وضرب الثعبان الأسود حتى الموت يدل على أن الرائي سوف ينجح في تصحيح سلوكها الخاطئ ويتحرر من سوء أخلاقها.

تدل رؤية شخص يقتل أفعى سوداء في المنام على الهروب من ملاحقة شاب غير أخلاقي وسيئ السمعة.

رؤية امرأة عزباء تقتل أفعى في المنام
تدل رؤية الشخص يقتل ثعباناً في المنام على التخلص من أشخاص مزيفين يظهرون لها الحب مع الكراهية والغيرة الشديدة، كما يبشر بزوال الصعوبات التي تقف في طريق تحقيق أهدافها.

إذا كان الشخص الذي يقتل الأفعى في الحلم هو والدها فهذا دليل على أنها سوف تتمكن من التغلب على المشاكل التي تواجهها مثل الدراسة أو العمل بنصيحة والدها.
 
أعلى